عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل

هذة العیادة بدیها تاریخ ولدیها الخبراء و التکنولوجیا الحدیثة و الاجهزة الطبیة المتطورة و هذا یجعلها ان تکون من احسن و اشهر العیادات المختصة للتجمل و الشعر و البشرة فی طهران

عیادة هلیا المتخصصة للبشرة و الشعر و التجمیل

هذة العیادة بدیها تاریخ ولدیها الخبراء و التکنولوجیا الحدیثة و الاجهزة الطبیة المتطورة و هذا یجعلها ان تکون من احسن و اشهر العیادات المختصة للتجمل و الشعر و البشرة فی طهران

ما هی جراحة تصغیر الثدی للرجال ؟

ما هی جراحة تصغیر الثدی للرجال ؟

ما هی جراحة تصغیر الثدی للرجال ؟

الیوم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الجراحة التجمیلیة فی العیادات ذات السمعة الطیبة، تعد جراحة تصغیر الثدی للرجال واحدة من أکثر العملیات التجمیلیة شیوعًا ولها نتائج ملحوظة وواضحة فی تحدید الخطوط واللیاقة البدنیة للرجال. غالبًا ما تُستخدم جراحة الثدی لدى الرجال لتثدی الرجل، وهو على الأرجح بسبب البلوغ.   ما هی جراحة تصغیر الثدی للرجال؟   یمکن أن تؤدی الاختلالات العابرة فی نسبة الأستروجین إلى الأندروجین خلال فترة البلوغ إلى نمو غیر منتظم وغیر متماثل للثدی عند الرجال، قد تستمر هذه التغییرات فی مرحلة البلوغ. مع زیادة نسبة الدهون إلى العضلات، مع زیادة العمر، قد یصبح التحول البیئی للأندروجینات إلى هرمون الاستروجین أکثر حدة. فی بعض الأحیان یکون اکتساب الوزن وتراکم الأنسجة الدهنیة فی منطقة الثدی عملیة کبیرة وغیر مناسبة فی الثدیین، وجراحة الثدی لدى الرجال تحظى بشعبیة کبیرة للقضاء على هذه المضاعفات.

هل من الممکن تقلیص ثدیی الرجال؟

قد یکون تضخم الثدی لدى الرجال من الطفولة والبلوغ ومنتصف العمر إلى الرجال الأکبر سناً شائعاً. یجب تمییز التثدی عن التثدی الکاذب أو الشحوم، مما یشیر إلى وجود رواسب دهنیة فی منطقة الثدی لدى الرجال البدینی. بالطبع، یتم أیضًا استخدام جراحة الثدی عند الرجال فی هذه الحالات. یحدث التثدی الحقیقی بسبب نمو الغدد أو أنسجة الثدی الموجودة بکمیات صغیرة جدًا عند الرجال. المرض هو السبب الأکثر شیوعًا للتقییم الطبی والإحالة لجراحة الثدی عند الرجال، وهو أمر مفید وفعال فی هذه الحالة. یمکن أن تسبب العدید من الأدویة والأمراض والحالات التثدی، على سبیل المثال، الأدویة مثل الکورتیکوستیرویدات والمضادات الحیویة والأعشاب مثل الخزامى ودونغ کوی وزیت التوت.   هل من الممکن تقلیص ثدیی الرجال؟   الأدویة مثل المواد الأفیونیة وحرقة المعدة والأدویة المضادة للقلق هی سبب هذا الاضطراب. بالإضافة إلى السمنة، فإن نقص هرمون التستوستیرون وتلیف الکبد وفرط نشاط الغدة الدرقیة هی أیضًا أسباب لتضخم الثدی لدى الرجال. علاماته وأعراضه هی حلمات مطاطیة أو حساسة وحساسة، ولکن عادة ما یکون المرض غیر مؤلم. عادة ما یتم رأب النساء أو تکبیر الثدی لدى الرجال دون أی علاج خاص. هناک الکثیر من الناس الذین یتعاملون مع هذه المشکلة ولدیهم حیاة طبیعیة. فی بعض الأحیان یکون من الضروری تناول الدواء، ولکن إذا لم تختفی هذه المضاعفات فی غضون فترات قلیلة من تناول الدواء، فإن خیار جراحة الثدی لدى الرجال هو علاج محدد وخیار رائع.
یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة جراحة الثدی فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول جراحة الثدی وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

کیف یتم عملیة اجراء تصغیر الثدی عند الرجال؟

بشکل عام، یتم إجراء جراحة الثدی للرجال بطریقتین رئیسیتین، والتی قد تکون مختلفة اعتمادًا على نوع الأنسجة فی هذا الجزء من جراحة الثدی للرجال. هذان الأسلوبان الرئیسیان هما الشفط أو شفط الدهون أو إزالة الأنسجة من خلال شق. بالنسبة للأنسجة الرخوة والأنسجة الدهنیة ، یتم إجراء جراحة الثدی على الرجال الذین لدیهم شفط الدهون بالشفط (SAL) أو شفط الدهون بالموجات فوق الصوتیة (UAL)، یتم استخراج الأنسجة الدهنیة لتقلیص الثدیین.   کیف یتم عملیة اجراء تصغیر الثدی عند الرجال؟   شفط الدهون أو "شفط دهون الثدی" یمکن أن یزیل الأنسجة الدهنیة الزائدة ویکون فعالًا جدًا فی تحدید الثدیین. تتضمن جراحة الثدی للرجال وضع أنبوب صغیر من خلال شق مصنوع حوالی 4 مم، ثم یتم کسر الأنسجة وامتصاصها بواسطة الجهاز. وبدلاً من ذلک، یجب إجراء جراحة تکبیر الثدی لإزالة البشرة والأنسجة الضیقة، والتی غالبًا ما تکون مطاطیة. فی هذه الطریقة، یمکن إجراء جراحة تکبیر الثدی فی نصف دائرة أو إبط أو حلمة. فی الواقع، من أجل اختیار الطریقة الصحیحة، من الضروری إجراء فحص کامل من قبل طبیب متخص، بحیث یمکن تشخیص وتنفیذ أفضل طریقة لجراحة الثدی عند الرجال.

نتائج تصغیر الثدی لدى الرجال

غالبًا ما لا تستغرق جراحة الثدی لدى الرجال فترة تعافی طویلة، ولکن للحصول على أفضل النتائج، هناک بعض الأشیاء التی یجب وضعها فی الاعتبار.أیضا، بعد بضعة أیام من جراحة الثدی للرجال، قد تشعر بعدم الارتیاح، والتی یمکن السیطرة علیها باستخدام مسکنات الألم. من المرجح أن تعانی من الکدمات والتورم، والتی سیتم تقلیلها عن طریق ارتداء ثوب ضغط للأسبوعین المقبلین. یعود معظم المرضى إلى الأنشطة الطبیعیة فی غضون شهر، والنتائج، وهی تصغیر الثدی واللیاقة البدنیة، خاصة فی هذا المجال بعد جراحة الثدی لدى الرجال، ملحوظة تمامًا.   نتائج تصغیر الثدی لدى الرجال   لتحقیق النتائج المرجوة، هناک بعض القضایا المهمة التی یجب وضعها فی الاعتبار: أی علاج جراحی لتصحیح هذه المضاعفات یتطلب شقًا (شقًا). بینما تکون معظم الشقوق مخفیة فی المناطق الطبیعیة أو فی منطقة الثدی، فقد تکون بعض الجروح مرئیة، وهذه نتیجة لا مفر منها فی أی نوع من جراحة الثدی. إذا کان تضخم الثدی ناتجًا عن استخدام بعض الأدویة أو بعض الأدویة، بما فی ذلک الستیرویدات أو زیادة الوزن، یجب أن تکون خالیًا تمامًا من هذه المواد وأن تکون فی وزن مستقر لتحقیق النتائج المرجوة قبل جراحة الثدی. حافظ على الجراحة. إذا کنت تبحث عن نتائج جادة ومرغوبة لهذه الجراحة التجمیلیة، فعلیک محاولة الإقلاع عن التدخین. بشکل عام، واحدة من مزایا جراحة الثدی لدى الرجال هی أن نتائج الجراحة تظهر على الفور.

فوائد تصغیر الثدی للرجال

یمکن أن یتسبب تضخم الثدی لدى الرجال فی ضائقة عاطفیة وقد یؤثر على احترام الرجل لذاته.قد یتجنب بعض الرجال بعض الأنشطة البدنیة أو العلاقة الحمیمة مع الآخرین لإخفاء حالتهم. جراحة الثدی للرجال، والتی تُعرف الآن باسم جراحة التجمیل الشعبیة فی العالم إنه حل مناسب وله العدید من النتائج والفوائد للتخلص من هذا الشعور. جراحة الثدی للرجال، وکما ذکر أعلاه، النتائج الفوریة والملموسة بعد ذلک ، فی الواقع، تتسبب فی عودة عملیة الحیاة الطبیعیة إلى جودتها المطلوبة واستئناف علاقاتها الاجتماعیة مع المزید من احترام الذات.   فوائد تصغیر الثدی للرجال   أدى استخدام المعدات الحدیثة ودمج التکنولوجیا مع جراحة الثدی لدى الرجال إلى تقلیل آثاره الجانبیة بشکل ملحوظ وزیادة فوائده إلى مستوى مثالی للمریض. یلعب تحدید الخطوط واللیاقة البدنیة المناسبین بعد جراحة الثدی لدى الرجال، بالإضافة إلى الثقة بالنفس ونوعیة الحیاة، دورًا رئیسیًا فی جمالهم البدنی واللیاقة البدنیة. تتمثل الفوائد البسیطة والملموسة لجراحة الثدی لدى الرجال بالإضافة إلى تحسین حالتهم العقلیة والجسدیة فی أنهم یستطیعون بسهولة ارتداء أی زی دون إحراج والقیام بالأنشطة الریاضیة مثل اللیاقة البدنیة والسباحة دون إحراج وتغطیة أطرافهم. بالطبع، لا ینبغی أن ننسى أنه إلى جانب عملیة التجمیل الثدی لدى الرجال، فإن ما یجعل هذه الفوائد والنتائج إیجابیة ودائمة هو تغییر نمط الحیاة والاستفادة من الأنشطة البدنیة والریاضیة فی هذا الاتجاه حتى تعود الأطراف إلى حالتها الأصلیة والشخص استمتع بالحیاة وفوائدها طوال الحیاة. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة الثدی فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.
نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد